أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في المدونة التعليمية للحاسوب فما رأيك بالقالب الجديد؟؟

أقوى 4 حواسيب مكتبية يمكن إقتنائها

تعرفنا من قبل على أفضل أجهزة حواسيب محمولة لكن يوجد من لا يحب العمل أو إستعمال الحواسيب المحمولة لأسباب كثيرة سوف أحاول أن أذكرها و أشرحها بالتفصيل في مقالاتي القادمة إنشاء الله،في هذه المقالة سوف نتعرف على أفضل أجهزة حواسيب مكتبية يمكن لأي شخص إمتلاكها!


Untitled-1
1- حاسوب acer predator g3 605 :


359055-acer-predator-g3-ag3-605-ur3
حاسوب acer predator g3 605

يمتلك هذا الوحش معالج من نوع i7 على تردد 3.4 جيجا هيرتز مع 8 جيجا رام و 1تيرابايت من مساحة القرص الصلب و يحتوي على كارت شاشة من نوع Nvidia GeForce GTX 760 و هذا ما يمكنك من تثبيت أي شيئ تريده من ألعاب و برامج،و يبلغ سعره 993 دولار أمريكي!
2- حاسوب Alienware X51 :


ALIENX51-I333-FB-R-unit
حاسوب Alienware X51

كما عودت شركة Alienware  محبيها فالحاسوب من ناحية الشكل الخارجي أكثر من رائع،و يحتوي على معالج من نوع i7 على تردد 3.9 جيجا هيرتز و 16 جيجا رام بالإضافة إلى مساحة القرص الصلب تصل إلى 1تيرابايت مع كارت شاشة NVIDIA GeForce GTX 760 تجلك تعيش في عالم آخر.
3- حاسوب Lenovo IdeaCentre :


306349-lenovo-ideacentre-k430-full-set
حاسوب Lenovo IdeaCentre

في الوهلة الأولى نراه على أنه حاسوب عادي لكنه يخبأ الكثير من العتاد داخله،حيث على معالج من نوع i5 و رام تقدر بـ 8 جيجا مع كارت شاشة من نوع Nvidia GeForce GT 630 و 1 تيرابايت من مساحة التخزين و العجيب في الأمر أن سعره 600 دولار فقط،و لما نقارنه بأقرانه فسوف نجد أنه رخيص.
4- حاسوب Alienware Area-51 :


alienwarearea-51-1920x1100
حاسوب Alienware Area-51

كما تلاحظون في الصورة هناك تغيير كبير فالشكل خارق للعادة و جميل للغاية لكن الأمر لا يقتصر على الشكل فقط،حيث يحتوي على معالج من نوع i7 بتردد 3.9 جيجا هارتز و رام تقدر بـ 16 جيجا و بسعة تخزين 512 جيجا بايت و كارت شاشة NVIDIA GeForce GTX Titan Z،المشكلة الوحيدة التي أراها في هذا الحاسوب هي سعة التخزين فمقارنة بالعتاد الذي يحمله فهي لا شيئ لكن عدا ذلك فالحاسوب أكثر من رائع،و فيما يخص سعر الجهاز يمكنكم تفقده بأنفسكم.




آخر مقالات المدونة

هناك 15 تعليقًا:

  1. • موقع جامعة المدينة العالمية المتميز على الإنترنت " www.mediu.edu.my " :

    ردحذف
  2. تقرير جلسة تقييم الطالبة ياسمين أحمد خليل .

    تمت بحمد الله “جلسة تقييم” بحث الطالبة: ياسمين أحمد خليل حسين، المعنون بـــــ: (المنهج القرآني في ضبط ميزان الاعتدال – دراسة موضوعية في ضوء القرآن الكريم) لنيل درجة (الدكتوراه) في (التفسير وعلوم القرآن)؛ وذلك يوم الاثنين الموافق لــــ 14 سبتمبر 2015م، في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت مصر -الثالثة عصرًا بتوقيت ماليزيا- بـــــ 34 (أ) شارع إفريقيا امتداد مصطفى النحاس – مدينة نصر – القاهرة – مصر، وعبر الإسكايب – غرفة المناقشات العلمية: Cairo.mediu1.





    وتتكون جلسة التقييم من الأعضاء الآتية أسماؤهم:

    1- أ. مساعد د. عبد الله شاكر الجنيدى

    رئيسًا للجلسة



    2- أ. د. المحمدي عبد الرحمن عبد الله

    ممتحنًا (مناقشًا) خارجيًّا أول



    3- أ. د. زكي محمد أبو سريع

    ممتحنًا (مناقشًا) خارجيًّا ثانيًا





    4- أ. مشارك د. السيد سيد أحمد نجم

    ممتحنًا (مناقشًا) داخليًّا



    5- أ. مشارك د. خالد نبوي سليمان حجاج

    مشرفًا



    6- أ. مشارك د. عبد الناصر خضر ميلاد

    ممثلًا للكلية





    7- أ. سيد أبو بكر

    ممثلًا لسكرتارية الدراسات العليا

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد ,,,,

    يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.

    جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:

    "جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
    1. تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
    2. في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
    3. بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.
    4. في مطلع شهر فبراير من العام 2008م بدأت الجامعة أعمال التشغيل الكامل وإستقبال الطلاب .
    5. إلتحق بالجامعة إلى مطلع العام 2009م زهاء [1500] طالب وطالبة من دول مختلفة، في حين زاد عدد طلبات الإلتحاق المقدمة إلى الجامعة عن [3000] طلب إلتحاق.

    ردحذف
  4. 6. اوائل /2009 م. طرحت الجامعة اكثر من (24)برنامجا أكاديميا معتمدا من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي ووزارة التعليم العالي الماليزية في كلياتها, واكثر من (34) دورة معتمدة في اللغتين العربية والإنجليزية بمركز اللغات .
    7. أوائل 2009 م. تنوعت مستويات البرامج الدراسية في الجامعة لتشمل إيجاد مراحل : المستوى التمهيدي للمرحلة ماقبل الجامعية , الدبلوم , درجة البكالوريوس ، الدراسات العليا , دورات التأهيل اللغوي .
    8. أواسط 2009 م. بلغ عدد الطلبة الذين تم تسجيلهم في الجامعة اكثر من (4701) طالب وطالبة من اكثر من ( 40 ) جنسية حول العالم .
    9. الربع الثالث لسنة 2009 م. اجتازت جامعة المدينة العالمية [MEDIU] بنجاح التفتيش المؤسسي الذي عقدته وزارة التعليم العالي الماليزية للتأكد من الجودة الأكاديمية والإدارية للجامعة .
    10. نهاية عام 2009 م. زاد عدد طلبات الإلتحاق الوارده الى الجامعه عن ( 6508 ) طلب من اكثر من (60) دولة حول العالم , فيما زاد عدد الطلبة المسجلين في الجامعة عن ( 2482 ) .
    11. نهاية عام 2009 م. انتهت الجامعة من تقديم (10) برامج دراسية جديدة لإعتمادها من قبل هيئة الإعتماد الماليزي في مراحل الدراسات العليا .
    12. نهاية عام 2009 م. بدأت جامعة المدينة العالمية الاجراءات التأسيسية للبدء بالتعليم الجامعي المباشر في تخصصات علمية وتطبيقية جديدة شملت علوم الحاسب الآلي , والعلوم المالية والإدارية , والهندسة والتي تعتزم أن يتم البدء بها منتصف العام 2010 م .
    13. أوائل عام 2010 م. زاد عدد الطلبة المنتسبين في الجامعة الى (3057 ) طالب من مختلف دول العالم , من بداية موسم 2010 .
    14. نهاية عام 2010 م. بلغ عدد طلبات الإلتحاق الواردة الى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (511) بلغ عدد المسجلين أكثر من (154) طالباً .
    15. أوائل عام 2011 م. زاد عدد طلبات الإلتحاق الواردة إلى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (2312) وبلغ عدد المسجلين أكثر من (362) .
    16. أوائل عام2011 م. إدراج برامج جامعة المدينة العالمية الحاصلة على الإعتماد الأكاديمي الكامل لأربعة برامج دراسات عليا في كلية العلوم الاسلامية ضمن قائمة المؤهلات المعترف بها من قبل هيئة الخدمة المدنية بماليزيا .
    17. نهاية عام 2011 م. تم تخريج الدفعه الأولى من طلبة جامعة المدينة العالمية في مرحلة برامج الماجستير والبكالوريوس وعددهم (84) طالبا وطالبة لدرجة البكالوريوس, و(27) طالبا وطلبة لدرجة الماجستير .

    ردحذف
  5. ماذا يميز جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ؟
    أولاً: التقنية العالية والتسهيلات الحديثة: إن البنية التقنية لجامعة المدينة العالمية معدة لتلاءم أفضل المواصفات العصرية في مجال التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد، وتشمل تلك البنية التحتية الأمور الآتية :

    • موقع جامعة المدينة العالمية المتميز على الإنترنت " www.mediu.edu.my " : والذي يقدم كافة أشكال الخدمات الجامعية ، والتي تشمل خدمات القبول والتسجيل والاستفسار والدخول على الدروس المباشرة والتواصل مع المدرسين والإداريين بالجامعة.
    • النظام الالكتروني للإدارة التعليمية " عليم "، لإدارة الشؤون الدراسية بالجامعة، والذي يمكن كلاً من الطالب والأستاذ الجامعي والمشرفين الإداريين على إدارة كافة أشكال العملية الدراسية والتواصل المباشر، وبث المحاضرات الأكاديمية وأداء التمارين الدراسية.
    • المكتبة الرقمية الشاملة www.mediu.edu.my/arb/elibrary/elibrary.htm والتي توفر للطالب والمحاضر الجامعي أغلب أنواع المصنفات والمراجع الدراسية.
    • مركز متميز لخدمة العملاء، والذي يمكن للطالب أو المحاضر أو المستفسر من خلاله الحصول على أي نوع من أنواع الخدمات المتاحة، وتوفر له إمكانية التواصل السريع.
    • الصبغة العالمية : حيث إن الكوادر الإدارية والتدريسية في الجامعة تنحدر من العديد من الجنسيات والثقافات من شتى دول العالم، مما يوفر للجامعة صبغة عالمية ويساعد الطلبة على سرعة التأقلم في الجو الدراسي بالجامعة.
    ثانيًا: البرامج الدراسية المتنوعة والمعتمدة:
    حرصت الجامعة منذ البداية على وضع الأسس الأكاديمية لتقديم برامج دراسية متنوعة في مراحل: الدراسات التمهيدية ما قبل الجامعة، والدبلوم والبكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير وصولاً إلى الدكتوراه، في عدد من التخصصات العلمية شملت تخصصات العلوم الإسلامية واللغة العربية، والعلوم المالية والإدارية، وعلوم الحاسب الآلي، والتربية، والعلوم التطبيقية، ويتم اعتماد جميع البرامج الدراسية في الجامعة مسبقاً وقبل طرحها من قبل هيئة الاعتمادات والمواصفات الأكاديمية الماليزية التابعة لوزارة التعليم العالي بدولة ماليزيا والمعترف بها عالمياً والتي تعرف اختصاراً بـ[MQA]، وقد حصلت الجامعة على الاعتراف الأكاديمي لبرامجها المتميزة في أكثر من 90 برنامجاً دراسياً.
    عُدت "جامعة المدينة العالمية" إحدى أولى المؤسسات التعليمية الرائدة في ماليزيا في مجال التعليم العالي في تقديم عدد من البرامج والتخصصات التي لم يسبق إليها في مجال التعليم الالكتروني

    ردحذف

  6. جامعة المدينة العالمية
    http://www.mediu.edu.my/ar/

    ردحذف

إذا أردت عزيزي الزائر إدراج فيديو من يوتوب بتعليق قم بالتالي
[youtube]رابط فيديو يوتوب هنا[/youtube]
كما يمكنك إدراج صورة عبر الكود التالي
[img]رابط صورتك هنا[/img]

جميع الحقوق محفوظة لمدونة المدونة التعليمية للكومبيوتر 2013

تصميم : بويردن